Skip to content
2011/01/26 / bo_wadh7a

حب على الفلوس

قبل شوي اخذت هالربع من واحد من الشباب

الظاهر الي معطيه اياه كان مغازل فيه

الصورة

اذا انت تحبها

اكتبلها على عشرين مو ربع 😀

Advertisements

9 تعليقات

اكتب تعليقُا
  1. iFe9L / يناير 26 2011 00:53

    الخط مو خط ولد صغير طايش ,, خط واحد ينطبق عليه المثل ” الحب قطع قلوب البعارين ”
    بس ليش موصخ الربع جذي ؟ :\

    • bo_wadh7a / يناير 26 2011 01:02

      ههههههه

      لاحظ لغة الكتابه “بحبك ”
      و بوغازي الربع قديم و مستهلك الظاهر ما تبحه حنان على طول استخدمت الربع 🙂

  2. Om3azoz / يناير 26 2011 01:15

    حب رخيص

    • bo_wadh7a / يناير 26 2011 20:12

      اي والله رخيص ربع بس 🙂

  3. Hidden Dimensions Blog clear / يناير 26 2011 01:49

    يجووز انه خط صغير لانه ماشاء الله وايد شباب خطهم بالكتابه حلو

    و يقوولون انه هذي عليها محاسبة قانونية مو هيطه زمبليطه الامور تعدي

    • bo_wadh7a / يناير 26 2011 20:12

      ههههههه
      لاحظ كلمة بحبك

  4. hard2talk / يناير 26 2011 22:36

    السلام عليكم

    صحيح اذا قالو الحب اعمى … الاخ صار عمى عن العشرين وفتح على الربع 🙂

    • bo_wadh7a / يناير 26 2011 22:47

      وعليكم السلام
      ههههه
      اعمى اعمى و انا اخوك

  5. faresko / أبريل 3 2011 22:58

    بو وضحى ، اقلب الربع من ورا

    يمكن قصده الي بالصوره 🙂 ” الي بالربع “

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: